Friday, January 20, 2017

walk in the woods


back from two months spent in australia seeing family, basking in the sun and wind, not wanting to leave.

back to my desk in rome, planning the next two books or maybe three, thankful for the cold weather to clear the mind a little.

I am not here often, but you can follow along on instagram.

4 comments:

Shaun Magical said...

I really like your illustrations. Your illustrations depict life in a beautiful manner. I will surely be following you on Instagram as well. Keep us updated please.

Rediy said...

Really Nice Information.
Buy my place |sell property|advertise on realestate.com.au|private property sale|private property sale

manar said...

سما الخليج
شركة مكافحة حشرات ابو ظبى
شركة مكافحة الرمة ابو ظبى

Zamzam company said...


تتميز شركة زمزم بتقديم عدد متنوع من الخدمات المنزلية مثل تنظيف المنازل وكشف تسربات المياة من خلال فرق مدربة على أعلى مستوى، حيث يقدمون خدماتهم بكغاءة وسرعة عالية.
شركة كشف تسربات المياه بجازان
قبل البدء في تنظيف الغبار من غرف المنزل،لا بد القيام ببعض المهام والتجهيزات الأساسية للقيام بهذه العملية على أكمل وجه وعلى النحو الآتي: التخلص من الفوضى الموجودة في الغرف وجميع أنحاء المنزل لتسهيل عملية نفض الغبار، وذلك بالتخلص من الأشياء الموجودة على الطاولات، أو الأرضيات، أو الكراسي وجمعها في مكان واحد. تنظيف غرفة واحدة في كل مرة، لتسهيل آلية العمل، مع ضرورة عدم نقل أثاث غرفة إلى غرفة أخرى ما لم يتم تنظيفها بشكل كامل من الغبار أيضاً. إبعاد قطع القماش، والوسائد، والبياضات، والسجاد خارج الغرفة، فذلك يساعد على حمايتها من التقاط المزيد من الغبار الموجود في الغرفة، مع ضرورة نفضها جيداً قبل إخراجها، للتقليل من الغبار العالق على سطحها قدر الإمكان. ضرب الوسائد ببعضها البعض بقوة لإخراج الغبار،
شركة تنظيف بجازان

تعتبر مهمة تنظيف المنزل من المهام اليومية التي تلقى على عاتق كلّ ربة منزل، حيث إنّ تنظيف الغرف، والمطبخ، والأفنية الخارجية والحمامات يتطلب وقتاً طويلاً وجهداً مضاعفاً للاستمتاع بشعور النظافة طوال الوقت، ولم تعد مهمة تنظيف المنزل صعبةً على ربة البيت وذلك لامتلاكها أدوات كهربائية تعينها على أداء جزء كبير من الأعمال المنزلية، الأمر الذي خفف العبء الكبير عنها.