Tuesday, June 12, 2012

ezra pound, augustine and june.


a few days ago i was watching this interview by pasolini to exra pound, and as he mentioned a line from a poem ('too late i met you, sadness') i was struck by its contrast with the similar exclamation made by augustine in the confessions ('too late i loved you, beauty ancient and new'). the first drawing is from a still frame in the video, the second is from an unknown painting of augustine.

on another note, these are some snapshots from the past few days.


1 comment:

mostafashaban said...

شركة تنظيف فلل بالرياض من أقوى الشركات الرائدة والمتخصصة في مجالات التنظيف الشاملة حيث إنها تعمل على تنظيف الفلل بجميع إحجامها سواء كانت صغيرة أو كبيرة الحجم وتقوم على تنظيف الشقق والقصور والمساجد والشركات والمكاتب وغيرها من المباني والعقارات المختلفة وتعتمد على آليه حديثة في التنظيف بالإضافة إلى إستخدامها لأجواد أنواع المواد المنظفة القوية والرائعة.
شركة تنظيف فلل بالرياض
تهدف إلى تحقيق النظافة الشاملة والمتكاملة من أجل ضمان وثقة العملاء بنا كما إنها تعتمد على أحدث الوسائل من التقنية المتطورة والحديثة في مجالات النظافة المختلف وتستخدم الأجهزة الكهربائية في التنظيف بجانب إلى إستعمال أجهزة الشفط الهوائية وأجهزة التجفيف وأجهزة البخار القوية من أجل إزالة البقع الصعبة من المفارش بالأثاث.
أهم خدمات واعمال شركة تنظيف فلل بالرياض
تسعى شركة نظافة فلل بالرياض إلى تحقيق الجودة من خلال خبرتها الواسعة والكبيرة في تحقيق نجاح نظافة الفيلا حيث إن لها القدرة الكبيرة في تنظيف الفيلا من الخارج والداخل وتقوم على نظافة واجهه الفيلا بالإضافة إلى تلميع الزجاج وتعمل على تنظيف حمامات السباحة المتواجد بها مع تنظيف حديقة الفيلا من الحشرات وغيرها من الامور الأخرى نتيجة إلى إنها أعشاب وإزهار وبالتالي ينتشر بها الحشرات المزعجة والضارة.
لها القدرة على القيام بتنظيف كافة غرف الفيلا من حيث القيام بنظافة غرف الأطفال الصغار ونظافة الانتريهات والصالونات وغرف السفرة والمعيشة وتقوم على تنظيف المطبخ وكافة محتواياته من حيث نظافة البوتاجاز من الدهون الصعبة والمتراكمة به ونظافة الشفاط بالمطبخ بجانب إلى ترتيب دولاب المطبخ والقيام بنظافتة على أكمل وجه وتطهيره وتعقيمة ، كما إنها تقوم بتلميع السيراميك والرخام وتعمل على جلي البلاط وتنظيفة بطريقة جيدة.
تقوم شركة تنظيف فلل بالرياض على تنظيف الحمامات من خلال تلميع وتطهير الأرضيات بإستخدام الديتول المطهر الذي يقضي على الجراثيم بشكل نهائي وتضع الإراشادات اللازمة من أجل الحفاظ على النظافة بشكل دائم.
مميزات الشركة
تمتلك طاقم عمل مدرب على مستويات عالية من الخبرة والمهارة في إداء العمل.
تستخدم أحدث الأساليب المتطورة والأجهزة الحديثة في التنظيف.
توفر أسعار مناسبة لجميع عملائها مع تحقيق الجودة والضمان للعميل.
https://www.allsaad.com/70-2/
خدمات اخري تقدمها شركة البيت الذهبي
شركة مكافحة الحمام بالرياض